آراء العملاء
وليد خالد
Raea Abdeljabbar
👍🏻😍😍😍
Noi ZA
جربت محصولين طعمه كويس مو سيء بس احسه خفيف بس ممكن ماضبطت الوزنيه ابعطيه فرصه بس مو آخر تعامل بإذن اللَّه.
مرام النفيعي
محمد الصلاح
رووووعه بكل تفاصيله من البكس لريحه البن الفاخره الي طالعه من البكس حتى قبل ماينفتح فخامه وذوق من الاخر والسعر ولااروع
فاطمه
بكس ممتاز لمشروبات الحليب يرضي جميع الاذواق أ نصح به
Raea Abdeljabbar
أبو البراء (الحازمي) البراء الحازمي